ميالة: الدولار دون 250 ليرة حتى يوم الخميس 16/8/2015

76767قال حاكم مصرف سورية المركزي الدكتور أديب ميالة في رده على تساؤولات بعض التجار في غرفة تجارة دمشق شارحا فيها الحرب تحاول الدول المعادية فيها محاربتنا على كل الصعد، وهو أمر يجب أخذه بعين الاعتبار، لكن عموماً الوضع الاقتصادي لا يزال مستقراً وسعر الصرف لا يزال مستقراً علماً أن جميع الدول المعادية محتارة في كيفية صمود الليرة السورية خلال فترة الحرب، والمركزي هنا ليس الوحيد المسؤول عن منع تدهور الليرة وإنما كل الأوساط التجارية والصناعية والجهات الأخرى مسؤوليتها المحافظة على استقرار الليرة، التي تعد مسؤولية جماعية، ما يتوجب التعاون من أجل المحافظة على استقرار سعر الصرف والكل بإمكانه المساهمة في ذلك.

ووعد ميالة باتخاذ إجراءات هامة خلال الأسبوع الحالي ستضمن حصول انخفاض ملحوظ في سعر الصرف عبر قوله: حتى يوم الخميس سينخفض سعر الدولار إلى ما دون 250 ليرة، مؤكداً أن التجار قد يطالبون بتثبت سعر الصرف عند حد معين بدل تخفيضه والاستمرار في تذبذبه لكن هذا الأمر يصعب تحقيقه في ظل الظروف الراهنة لكن هناك طريقة وحيدة يمكن تحقيق ذلك إن جرى الموافقة عليها من قبل اتحاد غرف التجارة يمكن اعتمادها وإقرارها بقرار رسمي تتمثل بوضع التجار كامل قيمة مستورداتهم في المصرف المركزي لمدة ثلاثة أشهر وبناء عليه يثبت سعر الصرف على سعر محدد، مشيراً أن إصدار القرار في حال الموافقة يكون شمولياً وليس لمن يرغب من التجار.

luxywigs
Longevity. synthetic wigs and toppers do not last as long as luxywigs virgin remy human hair wigs. they typically last about 4 - 6 months with daily wear.
Visit Us On FacebookVisit Us On Youtube

High-quality fake richard mille at low prices! Welcome to our website richardmillereplicawatches.com