صفية : القانون الجديد يوفر التحصيل الفوري لقيم الغرامات واحالة التجار المخالفين للقضاء موجودا

9999

أكد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك حسان صفية  أن القانون الجديد لحماية المستهلك يختلف كلياً عن القوانين السابقة، وإن طابق في معظم  مواده القوانين السابقة باعتباره الصورة المعدلة لها لكن الاختلاف كبير في عملية التطبيق لبنوده، ولاسيما لجهة التنفيذ الفوري للعقوبات المفروضة بحق المخالفين من التجار الذين يتعاملون مع المواد الأساسية والضرورية لحياة المواطن..

ورأى صفية أن القانون الجديد يشكّل نقلة نوعية في عمل الوزارة وسوف يحقق نتائج إيجابية على أرض الواقع من خلال الممارسة المباشرة لمواده وتطبيقها مباشرة خلال قمع المخالفات وضبط أصحابها وفرض العقوبات والغرامات اللازمة والمقررة بموجب القانون وإحالة المخالف إلى القضاء موجوداً من دون اللجوء إلى انتظار المحاكم سنوات حتى يتم البتّ بأمر المخالفة مهما كانت جسامتها وحجم مخالفتها وضررها المباشر على صحة الوطن والمواطن.

وأضاف صفية: إن الوزارة وجّهت مديريات التجارة الداخلية وحماية المستهلك ودورياتها في المحافظات بضرورة الالتزام الفوري بأحكام القانون الجديد وتطبيقه بصورة فاعلة تنسجم مع روح القانون الجديد, والتعاطي مع المخالفين بمسؤولية ليكون القانون الجديد عامل ردع أخلاقي قبل كل شيء … وإن لم يلتزم فالقانون وتطبيق بنوده واضحين لا يحتملان التأويل والتحريف لا من حيث الغرامات المالية ولا حتى العقوبات القانونية والقضائية المباشرة التي حددتها مواد القانون المتعلقة بمستحقي العقوبات والغرامات المفروضة عليهم والتي تميزت بسرعة التنفيذ والتحصيل لقيم الغرامات التي بدأت بخمسة وعشرين ألف ليرة وصولاً لغرامات قيمتها تفوق الملايين وذلك مرتبط بحجم المخالفة، وعقوبات بالسجن الفوري أيضاً مرتبطة بحجم المخالفات وتأثيراتها السلبية في صحة الوطن والمواطن.

luxywigs
Longevity. synthetic wigs and toppers do not last as long as luxywigs virgin remy human hair wigs. they typically last about 4 - 6 months with daily wear.
Visit Us On FacebookVisit Us On Youtube

High-quality fake richard mille at low prices! Welcome to our website richardmillereplicawatches.com