إحداث الشركة السورية للنقل البري.. خطة عمل للشركة السورية للنقل والسياحة خلال 2017

-660x330-الياسمين نيوز-

بحث وزير السياحة المهندس بشر اليازجي مع الهيئة العامة غير العادية للشركة السورية للنقل والسياحة خطة عمل الشركة للعام الجاري والتي تتضمن إحداث الشركة السورية للنقل البري “محدودة المسؤولية” وموضوع عقد مساهمة التأمينات بأرض صحنايا بنسبة 15 بالمئة إضافة إلى عدد من المشاريع السياحية التي قامت الشركة بإنجازها خلال عامي 2015 و2016.

ولفت اليازجي خلال الاجتماع إلى ما قامت به الشركة السورية للنقل والسياحة خلال عام 2016 وانطلاقتها برؤية تطويرية وتحولها من شركة خاسرة إلى رابحة عبر تفعيل خطط عملها مبيناً أن رؤية الوزارة للشركة هي تقديم الخدمات للعائلة السورية وتنشيط السياحة الداخلية والترويج للسياحة الدينية.

وأوضح اليازجي أنه يجري العمل على موضوع شركة حوالات مالية تعنى بالحوالات الصغيرة التي تهم كل سوري حول العالم والعمل مع شركة تقدم خدمات أمنية سياحية بما يتناسب مع الوضع الحالي سواء كان للمنشآت السياحية أو تأمين الزوار القادمين لسورية إضافة الى شركة تقدم خدمات الاستقبال والحجوزات عند المعابر الحدودية والمطارات لافتاً إلى ضرورة العمل وفق الإمكانيات الموجودة سواء من ناحية التمويل أو الشركاء.

وقدم مدير عام الشركة الدكتور ناصر قيدبان قراءة تحليلية للميزانية الختامية للعام 2015 بين فيها أن الشركة حققت فائضاً تجاوز 15 مليون ليرة ووصلت حقوق المساهمين إلى ما يزيد على مئة وسبعة وسبعين مليون ليرة سورية حيث أسهم ذلك في تأسيس قاعدة مالية تمكنها من التقدم بوتيرة عالية لتعزيز مساهمتها في السوق السياحية والاستثمار السياحي ونقل الركاب وغير ذلك من مشاريع تسهم بالتدخل الايجابي في القطاع السياحي.

وأوضح مدير عام الشركة أن الشركة استطاعت خلق منتجات سياحية كثيرة حيث وضعت منتجع “بلو باي” في طرطوس في الاستثمار خلال صيف العام الماضي وأعادت تأهيل فندق دريكيش الذي سيوضع قريباً بالخدمة واستقدام عدد من مجموعات السياحة الدينية مبيناً أن نشاط الخدمات البريدية والحوالات المالية سينطلق خلال العام الجاري إضافة إلى متابعة مشروع شركة النقل الجوي إضافة إلى شركة الخدمات السياحية المختلفة.

وبين قيدبان أن الشركة تعمل وفق خطة طموحة للعام الجاري عبر استثمار الطاقات الكامنة لدى العاملين فيها ومجلس ادارتها الذي اعتمد خطة عمل الشركة في مجالات الاستثمار السياحي وخدمات النقل والبريد والحوالات المالية مشيراً إلى أن تجربة الشركة خلال العامين الماضيين اثبتت أن الاستثمار في الزمن أصبح مورداً تنافسياً مهماً واعتماد الادارة الافتراضية حقق تميزاً ملحوظاً في العمل.

يذكر أن الشركة السورية للنقل والسياحة “الكرنك سابقاً” تأسست عام 1952 وتوقف نشاطها عام 2007 وانطلقت من جديد في النصف الثاني من عام 2014 ويشارك في ملكيتها كل من وزارة السياحة بنسبة 67.1  بالمئة ومصرف التوفير بـ  32.7  بالمئة والقطاع الخاص بنسبة 0.2  بالمئة.

 

luxywigs
Longevity. synthetic wigs and toppers do not last as long as luxywigs virgin remy human hair wigs. they typically last about 4 - 6 months with daily wear.
Visit Us On FacebookVisit Us On Youtube

High-quality fake richard mille at low prices! Welcome to our website richardmillereplicawatches.com