570 مليون مبيعات شركة مياه الفيجة و200 مليون ارباحها 26/6/2016

56478ذكر المهندس محمد إبراهيم محمد مدير معمل الفيجة لتعبئة المياه أن الاستمرار في عمليات الصيانة للآلات والاستبدال الدوري لها
جعل خطوط الإنتاج في جهوزية كاملة واستمرارية في الإنتاج لتغطية حاجة السوق المحلية وتأمين الجهات العامة والخاصة من المياه المعبأة وخاصة أن المعمل يقع في منطقة تعد الأكثر استهلاكاً للمياه المعبأة في دمشق وريفها، إضافة لتغطية حاجة الجهات العامة في مناطق أخرى.
وأضاف محمد أن إنتاج المعمل يتم تسويقه بشكل يومي من دون أي اختناقات أو مشكلات تسويقية وخاصة خلال شهور الصيف التي يكثر فيها الاستهلاك للمياه المعبأة.
لذا سعى معمل الفيجة بالتعاون مع إدارة الشركة والمؤسسة إلى تأمين مستلزمات الإنتاج لتأمين استمراريته من دون انقطاع حيث قدرت قيمته الفعلية منذ بداية العام الحالي وحتى نهاية الشهر السادس منه  بحدود 570مليون ليرة تقريباً وبزيادة عن الفترة المماثلة من العام الماضي تقدر قيمتها بنحو 361 مليون ليرة، علماً بأن قيمتها خلال الفترة المذكورة كانت 209 ملايين ليرة، في حين أن قيمة الإنتاج الفعلية خلال العام الماضي لم تتجاوز سقف 682مليون ليرة.
وتوقع إبراهيم مضاعفة المبيعات الإجمالية مع نهاية العام الحالي وتتجاوز سقف المليار ليرة.
أما فيما يتعلق بالأرباح الفعلية للمعمل فقد أكد محمد أن الأرباح المقدرة خلال النصف الأول من العام الحالي بلغت 200مليون ليرة، علماً بأنه تم إنفاق ما يقارب 308ملايين ليرة على المستلزمات السلعية خلال الفترة المذكورة.

luxywigs
Longevity. synthetic wigs and toppers do not last as long as luxywigs virgin remy human hair wigs. they typically last about 4 - 6 months with daily wear.
Visit Us On FacebookVisit Us On Youtube

High-quality fake richard mille at low prices! Welcome to our website richardmillereplicawatches.com