“المنتج الغذائي السوري لا زال يحتل موقعاً مهما في الأسواق الخارجية “

 

هذا ما أكده عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها ورئيس قطاع الصناعات الغذائية طلال قلعه جي وفق صحيفة الثورة على أن السوق السورية وبعد سنوات أربع ونيف من الهجمة الإرهابية الشرسة التي تتعرض لها سورية لم تشهد فقدان سلعة غذائية واحدة ..
حيث أن المنتج الغذائي السوري لا زال في الأسواق العربية والدول المجاورة يحتل موقعاً مهماً بل إن بعض الدول المجاورة لا زالت تشهد تفوق المنتج السوري وتفرده بالصدارة بين كافة المنتجات الواردة إليها بموجب اتفاقية التجارة الحرة العربية رغم المنافسة، لافتاً إلى أن هذه المنتجات تصدرإلى الدول العربية وأوروبا، مبيناً أن الأردن والعراق ومصر والسعودية والإمارات المتحدة وقطر تعتبرأبرز وجهات المنتجات الغذائية السورية على المستوى العربي في حين تتواجد هذه المنتجات في كل من هولندا وبلجيكا وفرنسا وإسبانيا إضافة إلى تواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية نفسها وبالأخص للجاليات العربية فيها وبالتالي يعتبر دليل حقيقي على بدء تعافي الصناعات الغذائية.

luxywigs
Longevity. synthetic wigs and toppers do not last as long as luxywigs virgin remy human hair wigs. they typically last about 4 - 6 months with daily wear.
Visit Us On FacebookVisit Us On Youtube

High-quality fake richard mille at low prices! Welcome to our website richardmillereplicawatches.com