موداتكس غدا في اللاذقية بمشاركة 72 شركة البسة 22/4/2016

6765تنطلق يوم غد السبت بمدينة اللاذقية فعاليات المعرض التخصصي في عالم الأزياء والجلديات “موداتكس ربيع صيف 2016 ” الذي يقيمه اتحاد المصدرين السوري بالتعاون مع هيئة تنمية ودعم الإنتاج المحلي والصادرات وغرفة صناعة وتجارة اللاذقية وذلك في فندق لاميرا السياحي.

وبين رئيس اتحاد المصدرين محمد السواح  أن الاتحاد يقيم الدورة الثانية لهذا المعرض بعد النجاح الكبير الذي حققته الدورة الأولى التي أقيمت في دمشق خلال شباط الماضي لافتا الى ان الاتحاد يسعى من خلال هذا المعرض للوصول الى المنتجين في جميع المحافظات وربطهم مع تجار التجزئة في الساحل ومساعدتهم على زيادة الإنتاج وتسويقه داخلياً وخارجياً.

وأوضح السواح أن الخطوة التي اتخذتها الحكومة بمنع استيراد الالبسة الجاهزة كانت صائبة تماما لجهة حماية الصناعة الوطنية ودعم صناعة الألبسة باعتبارها حاملا رئيسيا للاقتصاد الوطني في ظل الظروف الراهنة مشيرا الى ان المعرض يهدف الى فتح أسواق جديدة ودعم ثقة المستهلك المحلي بجودة المنتج الوطني وخلق فرص عمل وفتح حركة تسويقية جيدة تنعكس ايجابا على الاسواق المحلية.

ويشارك في المعرض الذي يستمر يومين 72 شركة متخصصة بصناعة الالبسة الجاهزة واللانجري والألبسة الرياضية والجوارب والجلديات وغيرها.

Visit Us On FacebookVisit Us On Youtube