المركزي يصدر قراراً بخصوص بوالص الشحن والشهادة الجمركية الأصلية

الياسمين نيوز
أًصدر مصرف سورية المركزي، اليوم الثلاثاء، قراراً بتمديد المهل الممنوحة للمستوردين لتقديم بوالص الشحن الأصلية والشهادة الجمركية الأصلية المحددة ضمن القرار الناظم لعمليات التمويل عن طريق المصارف (حصراً) وفق قرار المصرف رقم 1814.
وبحسب بيان نشره المركزي عبر قناته على “تيلجرام” فقد تم تمديد المهلة المحددة لتقديم بوالص الشحن الأصلية إلى ثلاثة أشهر من تاريخ شراء المستورد للقطع الأجنبي من المصرف، أو تاريخ تحويل القطع الأجنبي للخارج في حال كانت العملية ممولة من حساب المستورد المفتوح بالقطع الأجنبي لدى المصرف المرخص.، وذلك بدلاً من شهرين.
وأضاف المركزي أن المهلة المحددة لتقدم الشهادة الجمركية الأصلية مددت لتصبح أربعة أشهر من تاريخ تسليم المستندات الواردة برسم التحصيل المستحقة لدى الاطلاع أو مؤجلة الدفع، أو من تاريخ بيع القطع الأجنبي في حال كان مصدر التمويل بيع القـطع الأجنبي للمستورد مـن قبل المصرف، أو من تاريخ تحويل القطع الأجنبي للخارج في حال كانت العملية ممولة من حساب المستورد المفتوح بالقطع الأجنبي لدى المصرف المرخص، وذلك بدلاً من ثلاثة أشهر.

luxywigs
Longevity. synthetic wigs and toppers do not last as long as luxywigs virgin remy human hair wigs. they typically last about 4 - 6 months with daily wear.
Visit Us On FacebookVisit Us On Youtube