افتتاح أعمال ملتقى #الاستثمار_السياحي بدمشق

الياسمين نيوز

افتتح رئيس مجلس الوزراء “حسين عرنوس” أعمال ملتقى الاستثمار السياحي بدمشق بحضور وفود عربية وعدد من السفراء ورجال الأعمال.

وأطلقت وزارة السياحة بالتعاون مع هيئة الاستثمار السورية أعمال ملتقى الاستثمار السياحي في 16 و17 تشرين الأول في فندق “داماروز” بدمشق، وذلك برعاية رئيس مجلس الوزراء المهندس “حسين عرنوس”.

ويتضمن الملتقى عرض مواقع للاستثمار السياحي بالتنسيق مع الجهات العامة والوحدات الإدارية والمنظمات الشعبية المالكة للأراضي التي ترغب بطرحها للاستثمار السياحي، ومواقع السياحة الشعبية (شواطئ مفتوحة ومنتزهات).

كما يتضمن الملتقى جلسات حوارية حول ملتقيات الاستثمار السياحي والتجارب الناجحة التي نتجت عن هذه الملتقيات واهمية قانون الاستثمار رقم 18 لعام 2021 في تشجيع وتحفيز الاستثمار السياحي في سورية، والتوجه الحكومي لدعم قطاع السياحة الشعبية والمشاريع الناجحة التي أقامتها الشركة السورية للنقل والسياحة في هذا الإطار إلى جانب الفرص الاستثمارية في مجال السياحة الشعبية والمطروحة للاستثمار في هذا الملتقى.

luxywigs
Longevity. synthetic wigs and toppers do not last as long as luxywigs virgin remy human hair wigs. they typically last about 4 - 6 months with daily wear.
Visit Us On FacebookVisit Us On Youtube