#المصرف_التجاري_السوري يوقع اتفاقية الضمان مع مؤسسة ضمان مخاطر القروض

الياسمين نيوز

إنطلاقاً من رؤية المصرف التجاري السوري وتوجهاته لتمكين أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ودعمهم لتطوير وتوسيع أعمالهم، قام المصرف بتوقيع اتفاقية الضمان مع مؤسسة ضمان القروض.
وكانت قد أعلنت مؤسسة ضمان مخاطر القروض في وقت سابق بدء استقبال طلبات الراغبين بالاقتراض من المصارف ولايمتلكون الضمانات الكافية، والتي طالما شكلت عقبة أساسية أمام مالكي الأفكار والراغبين في تجسيد مشاريعهم على أرض الواقع، وذلك لتسهيل خطواتهم باتجاه أحلامهم شريطة أن تكون ذات جدوى اقتصادية وتسهم في دعم الاقتصاد الوطني.

ومن شأن الاتفاقية أن تضمن تعامل المصرف مع المؤسسة ضمن اشتراطات تراعي مصالح الطرفين من جهة، وتضمن ما يوازي ٧٥% من قيمة القرض المقدم للمقترض بسقف يصل إلى ١٠٠ مليون ليرة للمشاريع ذات الجدوى الاقتصادية العالية، والمدرجة ضمن المشاريع ذات الأولوية في توجهات الحكومة وبرنامج دعم الفائدة.

تضمن المؤسسة المشاريع متناهية الصغر والتي تم إدراجها مؤخراً مع المشاريع الصغيرة والمتوسطة وذلك لتلبية احتياج شريحة كبيرة والتي تشكل ٩٥% من الاقتصاد الوطني إلى جانب كافة المشاريع الاقتصادية والحرفية والفكرية، شريطة أن يكون صاحب المشروع حاصل على التراخيص الإدارية اللازمة له، فيتم دراسة ملفه في المصرف وبعد استيفاء كامل الشروط المطلوبة يمنح صاحب المشروع ما يحتاجه من التمويل عبر المصرف، كما يمكن للراغبين التوجه مباشرة للمؤسسة ليتم دراسة ملفهم ومن ثم تحويله إلى أحد المصارف للتمويل

luxywigs
Longevity. synthetic wigs and toppers do not last as long as luxywigs virgin remy human hair wigs. they typically last about 4 - 6 months with daily wear.
Visit Us On FacebookVisit Us On Youtube