مذكرة تفاهم بين سورية وجمهورية القرم لتفعيل وتطوير السياحة البيئية قي سورية

الياسمين نيوز

وقعت اليوم وزارة السياحة  مذكرة تفاهم  ممثلة بمعاون وزير السياحة م. غياث الفراح ومؤسسة العلوم الاتحادية (حدائق نيكيتا) في روسيا الاتحادية – جمهورية القرم ممثلة بالسيد يوري فلاديميرو فيتش بلغاتار بحضور
#وزير_السياحة م.#محمد_رامي_رضوان_مرتيني، وذلك انطلاقاً من تعزيز التعاون السياحي الثنائي في مجال السياحة البيئية والاستفادة من خبرات المؤسسة في مجال إنشاء الحدائق البيئية .
تتضمن المذكرة إقامة تعاون فني مشترك غايته تطوير قطاع السياحة البيئية وانشاء مسارات سياحة بيئية في سورية من خلال إعداد الدراسات الفنية اللازمة والتخطيط لاستخدام الأراضي والمواقع الملائمة بما يسهم في إقامة هذا المنتج السياحي و تحقيق سياحة مستدامة، وتقديم الاستشارات اللازمة من الفريق الفني في حدائق نيكيتا لإعداد مشروع موقع الحديقة البيئية / أرض كيوان/ الذي تقيمه وزارة السياحة بالتعاون مع محافظة دمشق.
أشار معاون وزيرالسياحة الى أن أهمية التعاون مع الجانب الروسي نظرا لما يمتلكه من خبرة كبيرة في إقامة الحدائق البيئية على مستوى عال، مبينا أننا في سورية نمتلك مواقع كثيرة من غابات وحراج وبادية ومناطق قابلة لتكون حدائق بيئية ومحميات، ونوه الفراح أنه من خلال مذكرة التفاهم سيقدم الجانب الروسي دورات تدريبية للمعنين في الوزارة والجهات الأخرى و الاستفادة من خبراتهم فيمايتعلق بمكافحة الحرائق وعودة الغطاء النباتي وحملات توعية للحفاظ على المناطق البيئية في سورية .

حضر التوقيع مدير حدائق نيكيتا النباتية ونائبه،مديري التخطيط والتعاون الدولي والتخطيط السياحي في وزارة السياحة مديري الحدائق والبيئة في محافظة دمشق.

luxywigs
Longevity. synthetic wigs and toppers do not last as long as luxywigs virgin remy human hair wigs. they typically last about 4 - 6 months with daily wear.
Visit Us On FacebookVisit Us On Youtube