برعاية من بنك سورية الدولي الإسلامي انطلاق أعمال معرض “إكسبو تك حلب”

الياسمين نيوز

برعاية من بنك سورية الدولي الإسلامي انطلاق أعمال معرض “إكسبو تك حلب
برعاية من بنك سورية الدولي الإسلامي انطلقت أمس الأربعاء 15/9/2021 أعمال المعرض التخصصي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات “إكسبو تك حلب”، والذي يقام على مدار ثلاثة أيام في فندق شيراتون حلب وبمشاركة 40 شركة محلية تعمل في قطاع الاتصالات وأخرى في البرمجيات إضافة إلى المصارف.
وقدم البنك من خلال جناحه في المعرض، مجموعة من الخدمات والمنتجات المصرفية إلى جانب باقة من الحلول المصرفية الرقمية لعملائه ومنها خدمة نقاط البيع (P.O.S) والتي تم إطلاقها مؤخراً، ويعد بنك سورية الدولي الإسلامي أول بنك يطلق هذه الخدمة في السوق السورية استجابة لاحتياجات العملاء المتزايدة للحلول الرقمية التي تمكنهم من التعامل المصرفي بكفاءة أكبر، إضافة إلى خدمة الإنترنت المصرفي والموبايل البنكي وغيرها من الخدمات الرقمية التي تقدم الخدمة للعميل مع توجهات الحكومة واستراتيجيتها نحو التحول إلى اقتصاد رقمي ومجتمع أقل اعتماداً على النقد.
وفي تصريح للسيد بشار الست الرئيس التنفيذي لبنك سورية الدولي الإسلامي أكد على أن مشاركة البنك في هذا المعرض، تأتي في إطار حرص البنك المتواصل على المساهمة في المبادرات والفعاليات الاقتصادية الهادفة لدعم التحول الرقمي ومواكبة أحدث المستجدات في قطاع التكنولوجيا المصرفية، الأمر الذي يسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة.
وأوضح الرئيس التنفيذي أن البنك يقوم بشكل مستمر بتحديث بنيته التحتية المصرفية، ويواصل خطته في تطوير الأنظمة الإلكترونية، كما يخطط لإطلاق حزمة من القنوات والخدمات الرقمية الجديدة خلال الفترة المقبلة لأنها تشكل مستقبل الخدمات المصرفية، مشيراً إلى أن البنك يضع الخدمات المصرفية الرقمية على رأس اهتماماته لما لها من دور في تعزيز التحول الرقمي، وكذلك تغطية احتياجات قاعدة عريضة من العملاء المستهدفين لهذا النوع من الخدمات.
وكان بنك سورية الدولي الإسلامي أطلق خدمة نقاط البيع (P.O.S) في منتصف شهر نيسان الماضي وبلغ عدد أجهزة الدفع الالكتروني P.O.S التي نشرها حتى اليوم أكثر من 500 جهاز ويعمل على توسيع نطاق الخدمة عبر نشر شبكة واسعة من أجهزة نقاط البيع P.O.S حتى نهاية العام الجاري حيث يستهدف نشر حوالي ٢٥٠٠ نقطة بيع في مختلف القطاعات في السوق السورية (فنادق – مطاعم – مراكز تسوق – مستشفيات و مراكز طبية – محلات تجارية وغيرها من الفعاليات( في دمشق والمحافظات، وتُعد هذه الخدمة أحد الحلول التقنية المهمة للمدفوعات وتُتيح آلية متطورة للدفع الإلكتروني من خلال البطاقة المصرفية التي تمكن عملاء البنك من دفع ثمن مشترياتهم وخدماتهم بيسر وسهولة.
يذكر أن المعرض يتضمن أربعة اختصاصات الأولى (البرمجيات) والتي تعنى بتطبيقات الدفع الالكتروني وأنظمة المحاسبة والإدارة وتطبيقاتها ونظم الأتمتة الإدارية والتصميم والإعلان وغيرها، أما الثانية (الاتصالات) والتي تشمل مخدمي شبكات الاتصالات ومزودي خدمات الانترنت وأجهزة ونظم نقل البيانات، في حين يتضمن الاختصاص الثالث (التكنولوجيا) أجهزة الحواسيب المكتبية والشاشات وتقنياتها وأنظمة المراقبة والانذار والكابلات والمقاسم الهاتفية وأجهزة الصوت وملحقاتها، وأخيراً الاختصاص (الخدمي) والذي يضم شركات التسويق الالكتروني والمعاهد ومراكز التدريب الفني والمهني وشركات التأمين والمصارف.
معلومات عن البنك:
بنك سورية الدولي الإسلامي تأسس برأسمال قدره (5) مليارات ليرة سورية وقام برفعه ليصل إلى 15 مليار ليرة وبدأ تقديم أعماله المصرفية في الربع الثالث من عام 2007.
ويبلغ عدد فروعه ومكاتبه 28 فرعاً ومكتباً منتشره في مختلف المناطق السورية، ووصل عدد عملاء البنك إلى أكثر من 275 ألف متعامل حتى نهاية العام 2020 ويعد البنك من أكبر البنوك السورية الخاصة من حيث عدد المساهمين حيث بلغ عددهم حوالى 13 ألف مساهم، ومن أهم غايات البنك توفير وتقديم الخدمات المصرفية وفق أحكام الشريعة الإسلامية وممارسة أعمال التمويل والاستثمار القائمة على غير أساس الفائدة في جميع صورها وأشكالها، والمساهمة في عملية التنمية الاقتصادية في سورية من خلال قيام البنك بالمساهمة في عملية التمويل والاستثمار اللازمة لتلبية احتياجات المشاريع الإنمائية المختلفة بما ينسجم وأحكام الشريعة الإسلامية، إضافة إلى تحقيق نمو دائم ومتصاعد في الربحية وفي معدلات العائد على حقوق المساهمين.

luxywigs
Longevity. synthetic wigs and toppers do not last as long as luxywigs virgin remy human hair wigs. they typically last about 4 - 6 months with daily wear.
Visit Us On FacebookVisit Us On Youtube