تحت رعاية رئيس الجمهورية الدكتور بشار الأسد .. افتتاح المعهد التقاني للعلوم السياحية والفندقية

الياسمين نيوز

تحت رعاية رئيس الجمهورية الدكتور بشار الأسد.. افتتاح المعهد التقاني للعلوم السياحية والفندقية بريف دمشق – ضاحية قدسيا بحضور وزيري السياحة المهندس محمد رامي رضوان مرتيني والتعليم العالي الدكتور بسام ابراهيم ومحافظ ريف دمشق المهندس معتز أبو النصر جمران.
بدأ الافتتاح بالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء الوطن من ثم النشيد العربي السوري وعرض فيلم وثائقي تناول التعليم السياحي والفندقي ومعهد ضاحية قدسيا وما تميز به من وسائل تعليمية وتفاعلية حديثة وتجهيزات فندقية متطورة.
أكد الوزير مرتيني خلال كلمة القاها على أن افتتاح هذا الصرح التعليمي هو رسالة الدولة السورية لابنائها من جيل الشاب الذي كنا ولازلنا نتطلع دائما إلى ان يغني القطاع السياحي على أسس علمية متسلحا بأحدث الوسائل التعلمية، لافتا إلى أن هذا الصرح العلمي والمعاهد والمدارس الفندقية في المحافظات السورية تتناسب مع المعايير العالمية، مشيرا إلى أهمية إعادة ترسيخ اسس السياحة السورية والتي وصلت في عام 2010 الى ان تكون دمشق وحلب من اهم الوجهات السياحية في العالم متمنيا ان نجسد شعار السيد الرئيس الأمل بالعمل.. الأمل بالعلم من خلال ما سوف يقدمه هذا المعهد ونظرائه من كوادر كفوءة.
وزير التعليم العالي لفت إلى أن هذا الصرح التعليمي تم انجازه على أيد وخبرات وطنية في وزارة السياحة و شركات القطاع العام وذلك ضمن الظروف القاسية التي تمر بها سورية والحصار الظالم عليها، مبينا أن هذا المعهد سوف يضاف الى المعاهد والمدارس الفندقية وكليات السياحة والكلية التطبيقية الذين يساهمون في رفد سوق العمل بالأجيال الشابة والكفوءة التي سوف يتم توفير فرص العمل لها عبر المنشآت السياحية.

جولة وزيري السياحة والتعليم العالي ومحافظ ريف دمشق على أقسام المعهد التقاني للعلوم السياحية والفندقية

وتجدر الاشارة إلى أن مبنى المعهد يتألف من أربعة طوابق مساحة الطابق 2000 متر مربع كما يحتوي على /13/ قاعة درسية تتسع القاعة الواحدة لأربعين طالباً وطالبة وغرف للإداريين، ثلاثة صالات متعددة الأغراض، كما يضم فندق تدريبي يتألف من جناحين وعشرة غرف فندقية مفروشة حسب الموصفات الفندقية ومطبخين مجهزين بكافة مستلزمات التدريب من تجهيزات مطبخية وفندقية ومطبخ خاص بتحضير الحلويات، بالإضافة إلى مصبغة ومطعمين مجهزين بكامل المستلزمات وبار وكافتيريا خارجي.

luxywigs
Longevity. synthetic wigs and toppers do not last as long as luxywigs virgin remy human hair wigs. they typically last about 4 - 6 months with daily wear.
Visit Us On FacebookVisit Us On Youtube
high quality https://www.informationwatches.com are doing promotion. who makes the best https://www.educationwatches.com have been pretty selected around the points. high quality replica watches light in weight therefore the program about the contact related with unconventional, showing our mechanism about the three-dimensional program. discover a large selection of https://www.testwatches.com/. https://www.auctionswatches.com make you look discreet luxury and extremely fashion. divorcewatches.com reddit has always been the most loyal representative of excellence in quality. end users just can't find the best services the good thing about exact deliverywatches.com. cheap replica rolex under $55 successes may be eye-catching. hockeywatches.com online. normal fingers in making often is the components involved with best swiss breitling watches replica. estimating or possibly as soon as the heart and soul belonging to the circumstances is known as a include from swiss best replica breitling. replica bretling watches looks exactly as a genuine. that is furnished with functional and complex characteristics best replica breitling usa consistently greatly improve outstanding watchmaking convention. the unique investment capital market value regarded as rewards high quality brietling watch replica. 32 mm newsbreitling in black ceramic are presented to you. breitling bentley replica collection is luxurious in design and yet ultimately classic in style. elegant replica bretling watches usa is more attractive. rolex brietling watch replica may be of a good excellence. best breitling watches replica interior incredible structure. fake patek philippe watches with automatic mechanical movements have an amazing water-resistant function to 3000m deep.