*“العقاري” يرفع سقف السحب اليومي لـ80 ألف ليرة*

الياسمين نيوز

أكد مدير عام المصرف العقاري السوري مدين علي في تصريحه لـ”تشرين” أنه تزامناً مع صدور المرسوم 19 و 20 والتعليمات التنفيذية لهما المتعلقين بزيادة الرواتب والأجور ورفع الحد الأدنى لبدء التعيين يجري العمل بالتوازي مع زيادة الرواتب على رفع سقف السحب اليومي من الصرافات الٱلية التابعة للمصرف العقاري فوراً وبأقرب وقت ليصبح بحدود 80000 ليرة بعد أن كان سقف السحب اليومي المعمول به هو 60000 ليرة .
وأشار علي أنه قريباً يصبح بمقدور أصحاب المعاشات السحب حسب السقف الجديد من أي صراف آلي في القطر البالغ عددها 280 صرافاً آلياً وحوالي 50 صرافاً في مدينة دمشق مبيناً أن كافة الصرافات ستستمر في عملها طوال أيام العطل والأعياد ويجري تغذيتها وتأمين ورق الصرافات لها باستمرار.
فيما أوضح معاون مدير عام المصرف التجاري السوري ماهر الزعبي لـ”تشرين” أن الحد الأعظمي للسحب الواحد من نافذة الصراف الآلي التجاري هو 70000 ليرة وبإمكان المتعامل رفع السقف إلى حدود 500000 ليرة حسب رغبته وبناءً على طلب يقدمه في أحد فروع المصرف التجاري.
وأكد الزعبي في تصريحه أن الصرافات الآلية للمصرف التجاري مستمرة في عملها طوال عطلة عيد الأضحى ويوجد جدول مناوبات في المصرف وفروعه والتغذية النقدية متواصلة للصرافات مع الجاهزية لحل أي إشكالية تعترض المتعامل أو عمل الصرافات الآلية .

luxywigs
Longevity. synthetic wigs and toppers do not last as long as luxywigs virgin remy human hair wigs. they typically last about 4 - 6 months with daily wear.
Visit Us On FacebookVisit Us On Youtube