وزير الإسكان : البدء بتنفيذ مشروع السكن البديل وفتح الاكتتاب على /٥٥١٦/ مسكن

الياسمين نيوز

أوضح #وزير_الأشغال_العامة_والإسكان المهندس #سهيل_عبد_اللطيف أنه بعد عدة اجتماعات تنسيقية مع وزارة الإدارة المحلية ومحافظة دمشق تم ترتيب الإجراءات المناسبة للبدء بتنفيذ #مشروع_السكن_البديل للشاغلين المستحقين ضمن المنطقتين التنظيميتين المحدثتين بموجب المرسوم التشريعي رقم 66 لعام 2012 والإعلان عن فتح اكتتاب المستحقين على / 5516 / مسكن.

وأشار المهندس عبد اللطيف في تصريح للصفحة الرسمية لرئاسة مجلس الوزراء أنه تم تكليف #المؤسسة_العامة_للإسكان بإدارة المشروع من الجانب التنفيذي للأبنية والإداري بالنسبة لاكتتاب المستحقين، بحيث يكون التنفيذ من قبل الشركات الإنشائية العامة والإشراف على التنفيذ للشركة العامة للدراسات الهندسية، مبيناً ان شركة تنفيذ الإنشاءات العسكرية بدأت تنفيذ أول برجين سكنيين ويتم الآن التوقيع معها لبرجين آخرين (نتيجة طلب عروض بين الشركات المختصة) وذلك بعد تجهيز الأضابير من قبل محافظة دمشق للأبنية على التتالي.

يذكر أن المؤسسة العامة للإسكان أعلنت مؤخراً لمستحقي السكن البديل للاكتتاب من خلال #المصرف_العقاري وفق منظومة تم الاتفاق عليها مع محافظة دمشق والمصرف المذكور وسيكون هذا الاكتتاب بموجب برنامج تمويل تم وضعه من قبل #محافظة_دمشق بعد أن قامت بتجهيز قوائم المستحقين وفق قوائم نظامية.

luxywigs
Longevity. synthetic wigs and toppers do not last as long as luxywigs virgin remy human hair wigs. they typically last about 4 - 6 months with daily wear.
Visit Us On FacebookVisit Us On Youtube

High-quality fake richard mille at low prices! Welcome to our website richardmillereplicawatches.com