وزارة التجارة تحدد سعر كيلو السكر ب 1050 ل.س وربطة الخبز السياحي الكبيرة ب 800 ل.س

الياسمين نيوز

صرح مدير الأسعار في وزارة التجارة الداخلية د. علي ونوس  بان المواد التي تحددت أسعارها وفق نشرات رسمية هي (السكر، الرز، زيت دوار الشمس، السمن النباتي، الخبز السياحي، الشاي، السردين، العدس الحب، العدس المجروش، الحمص الحب، الحلاوة، الطحينة، الدقيق الأبيض، البرغل، المعكرونة، الشعيرية، البن بدون هيل).

وذكر أن سعر كيلو السكر تحدد ب 1050 ل.س وربطة الخبز السياحي الكبيرة ب 800 ل.س.

وكان أصدر مجلس الوزراء قراراً بتحديد أسعار (20) مادة أساسية وفق تكاليف الإنتاج الحقيقية وإلزام الفعاليات التجارية التقيد بنشرة الأسعار الصادرة عن وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك واتخاذ العقوبات الصارمة بحق المخالفين، إضافة لتوزيع الخبز وفق آلية جديدة بما يتناسب مع عدد أفراد الأسرة،

وأضاف ونوس إن هذا القرار يهدف بشكل رئيسي لتحقيق الثبات في الأسعار وليس خفضها، مشيراً إلى أن تذبذب الأسعار الحاصل في الأسواق بسبب سعر الصرف، وغياب الرقابة عن بعض المناطق، فسح المجال أمام بعض التجار للتلاعب بالأسعار.

وبحسب مدير الأسعار فان هذه التسعيرة تناسب التاجر والمواطن على حد سواء.

وعن الإجراءات الجديدة المتعلقة بالخبز، أكد ونوس أنه سيتم مراعاة حاجة كل مواطن للمادة، كما سيتم مراعاة وضع العازب، مبيناً أنه حتى اللحظة يتم توزيع 4 ربطات على كل عائلة ومن الأسبوع القادم يبدأ العمل بالآلية الجديدة، وسبب هذه الخطوة هو المحافظة على مخصصات كل أسرة ومحاربة من يتاجرون بالمادة

luxywigs
Longevity. synthetic wigs and toppers do not last as long as luxywigs virgin remy human hair wigs. they typically last about 4 - 6 months with daily wear.
Visit Us On FacebookVisit Us On Youtube

High-quality fake richard mille at low prices! Welcome to our website richardmillereplicawatches.com