السورية للتجارة بـ القنيطرة تطرح السكر الحر بـ800 ليرة

الياسمين نيوز

أكد مدير فرع السورية للتجارة بالقنيطرة فراس المهاوش طرح مادة السكر الحر في صالات ومنافذ البيع على أرض المحافظة وتجمعات أبناء القنيطرة في ريف دمشق بسعر 800 ليرة للكيلو الواحد وذلك بهدف كسر الأسعار ومنع الاحتكار، مبيناً أن سعر مادة السكر في المحال التجارية وفي أسواق المحافظة يتجاوز ألف ليرة.
وأشار المهاوش إلى تزويد صالات ومنافذ البيع التابعة للفرع بتشكيلة واسعة من السلع والمواد التموينية والغذائية بأسعار مخفضة، الأمر الذي انعكس إيجاباً على تحسن المبيعات، منوهاً بأن مبيعات الفرع خلال شهر آب نحو 260 مليوناً بعد اعتماد آلية عمل جديدة الأمر الذي انعكس إيجاباً على نسبة المبيعات نظراً للأسعار المنافسة والجودة التي تتميز بها السلع والمواد مقارنة بأسعار السلع المماثلة في الأسواق.
ولفت مهاوش إلى احتضان صالة البعث معرضاً للقرطاسية لتأمين احتياجات الطلبة لمستلزمات الدراسة بأسعار مخفضة عن الأسواق المحلية بنسب تتراوح بين 25-30 بالمئة، مؤكداً استكمال تأهيل الصالات بريف المحافظة لتحقيق هدف وغاية المؤسسة العامة في إطار التدخل الإيجابي وكسر الأسعار وتأمين المواد التموينية وغيرها لكل أبناء القنيطرة، ومضيفاً: إن الفرع معني بتأمين جميع احتياجات المستهلكين بدءاً من المواد الغذائية ومروراً بالتجهيزات الكهربائية والمنزلية والمكتبية وانتهاء بالقرطاسية.

 

luxywigs
Longevity. synthetic wigs and toppers do not last as long as luxywigs virgin remy human hair wigs. they typically last about 4 - 6 months with daily wear.
Visit Us On FacebookVisit Us On Youtube

High-quality fake richard mille at low prices! Welcome to our website richardmillereplicawatches.com