الأردن: تمديد إغلاق معبر «جابر» الحدودي مع سورية أسبوعاً آخر بسبب «كورونا»

الياسمين نيوز

أعلن وزير الداخلية الأردني سلامة حماد، اليوم الأربعاء، تمديد إغلاق معبر «جابر» الحدودي الذي يقابله على الجانب السوري معبر «نصيب» مدة أسبوع آخر اعتباراً من صباح يوم غد الخميس وذلك بسبب تزايد الإصابات بفيروس كورونا.
ويأتي قرار تمديد الإغلاق، حسب وكالة «عمون»، للأنباء الأردنية استناداً إلى الصلاحيات الممنوحة لوزير الداخلية بموجب أحكام المادة 3 من قانون الإقامة وشؤون الأجانب رقم 24 لسنة 1973.
والأربعاء الماضي قرر حماد، وبناءً على توصية لجنة تنظيم ومتابعة شؤون الحدود والمطارات بعد اجتماع عقدته وترأس جانباً منه رئيس الوزراء عمر الرزاز، إغلاق معبر «جابر» اعتباراً من صباح اليوم التالي (الخميس) ولمدة أسبوع بسبب تزايد الإصابات بفيروس كورونا.
وأكد الرزاز حينها ضرورة أن يتم، خلال فترة إغلاق المركز الحدودي مدة أسبوع، إعادة النظر في كل الإجراءات، ليس في مركز حدود جابر فقط، وإنما أيضاً في مركزي «العمري» الحدودي مع السعودية و«الكرامة» الحدودي مع العراق، بعد أن «أصبحت هذه المعابر الثلاثة مصدراً لانتقال الوباء إلى ساحتنا الداخلية» حسب قوله.

«وكالات»

luxywigs
Longevity. synthetic wigs and toppers do not last as long as luxywigs virgin remy human hair wigs. they typically last about 4 - 6 months with daily wear.
Visit Us On FacebookVisit Us On Youtube

High-quality fake richard mille at low prices! Welcome to our website richardmillereplicawatches.com