تخريج الدفعة الأولى من رواد الأعمال الشباب بمركز غرفة تجارة دمشق لريادة الأعمال

الياسمين نيوز

تم اليوم تخريج الدفعة الأولى من #رواد_الأعمال_الشباب في مركز #ريادة_الأعمال بغرفة دمشق والذين عملوا على إنجاز أحد عشر مشروعاً ريادياً.

وتنوعت مشاريع المتخرجين بين “نافذة ذكية وصلصات غذائية ومنصة للتسويق الإلكتروني وإكساء وديكور ومركز تدريبي ومشاريع أخرى في مجال الاقتصاد والصوتيات”.

وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك المكلف بتسيير الأعمال #طلال_البرازي أكد في كلمة له أهمية دعم واحتضان مشاريع الشباب ودعمها من قبل الفعاليات والغرف الاقتصادية والتجارية لأنها تسهم بخلق أفكار إبداعية وبدائل لمواجهة تداعيات الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد مثمناً دور مركز ريادة الأعمال في غرفة تجارة دمشق الذي قام خلال الفترة الماضية بتدريب أصحاب المشاريع وتأمين احتياجاتهم وتقديم وسائل الدعم الما دي والمعنوي اللازم لإنجاز أعمالهم.

بدوره أوضح خازن غرفة تجارة دمشق محمد حلاق أن مركز الريادة في الغرفة عمل خلال فترة احتضان أصحاب المشاريع على تأمين المكاتب والمستلزمات لهم والتواصل مع الحلقات التجارية التي يحتاجونها وإجراء دورات لرفدهم بالخبرات والمعارف التجارية التي تفيدهم في الحياة المجتمعية لافتاً إلى أن المذكرة التي تم توقيعها بين الغرفة والمؤسسة الوطنية للتمويل الصغير ستؤمن تمويلاً لمشاريع الخريجين من خلال قروض داعمة.

ومن الجهات المشاركة بتدريب أصحاب المشاريع بين رئيس مجلس إدارة الجمعية السورية للتسويق المهندس حسام نشواتي أن الجمعية قدمت التدريب والتأهيل اللازمين لأصحاب المشاريع لتكون أعمالهم على المستوى المطلوب وتحاكي المشاكل الاقتصادية الموجودة وتقدم حلولا لها بما يدعم التوجه العام للتطوير الاقتصادي.

وكانت غرفة تجارة دمشق أطلقت في الـ 22 من كانون الأول العام الماضي مركزاً ضمن مقرها لريادة الأعمال ويعتبر الأول من نوعه على صعيد الغرف التجارية السورية ويهدف إلى دعم ثقافة ريادة الأعمال والأفكار الابتكارية في مجال التجارة والصناعة والخدمات لدى الشريحة الشبابية.

 

luxywigs
Longevity. synthetic wigs and toppers do not last as long as luxywigs virgin remy human hair wigs. they typically last about 4 - 6 months with daily wear.
Visit Us On FacebookVisit Us On Youtube

High-quality fake richard mille at low prices! Welcome to our website richardmillereplicawatches.com