بعد عيد الأضحى.. السكر والرز والزيت المدعوم سيتوفرون في السورية للتجارة

الياسمين نيوز

أكد مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في دمشق عدي الشبلي، أنه سيتم تأمين السكر والرز والزيت المدعوم في صالات المؤسسة السورية للتجارة ومنافذ البيع التابعة لها بعد عيد الأضحى.

وصرّح الشبلي ، بأنه تم رفع مقترح لإعادة مخصصات الأفران المخالفة، وزيادة عدد الربطات للمعتمدين في المناطق المكتظة بالسكان من 200 إلى 300 ربطة يومياً.

ويشتكي أهالي دمشق حالياً من صعوبة الحصول على مخصصاتهم المدعومة من الرز والشاي والزيت عبر البطاقة الذكية في صالات السورية للتجارة، حيث إنها غير متوفرة منذ مدة، بينما يحصلون فقط على مادة السكر.

وفي وقت سابق، أكد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك طلال البرازي، أن توزيع المواد المدعومة على البطاقة الذكية لن يتوقف بعد شهر أو شهرين، ولا خوف على مخازين السكر والرز، كما سيتوفر الزيت قريباً وسيباع بسعر الكلفة.

وفي مطلع الشهر الحالي، رفعت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك أسعار السكر والرز الممنوحة للأسرة عبر البطاقة الذكية بأكثر من 100%، ليصبح كيلو السكر المدعوم 800 ليرة سورية بدل 350 ليرة، وكيلو الرز 900 ليرة بدل 450 ليرة، وبعدها بيوم عادت وعدلت السعر ليصبح السكر المدعوم 500، والرز 600 ل.س.

وباعت المؤسسة السورية للتجارة قرابة 24.4 مليون كيلو سكر ورز مدعوم، عبر البطاقة الذكية، خلال شهري أيار وحزيران، بقيمة تجاوزت 8.99 مليارات ليرة.

 

luxywigs
Longevity. synthetic wigs and toppers do not last as long as luxywigs virgin remy human hair wigs. they typically last about 4 - 6 months with daily wear.
Visit Us On FacebookVisit Us On Youtube

High-quality fake richard mille at low prices! Welcome to our website richardmillereplicawatches.com