مدير الجودة والرقابة السياحية :  أغلقنا حتى الآن 20 منشأة مخالفة قدمت الأركيلة

الياسمين نيوز

أوضح مدير الجودة والرقابة السياحية في وزارة السياحة زياد البلخي أن ما أشيع عن تحديد سعر الأركيلة في المنشآت السياحية بـ5 آلاف ليرة لا صحة له على الإطلاق، وهو سعر مبالغ فيه جداً.

وأكد أنه في حال تقرر عودة تقديم الأركيلة في المنشآت فإن الأسعار ستكون مدروسة ومنطقية وتبنى على تكاليف المواد الأولية والتشغيل موضحاً أن الزيادة التي تم التطرق إليها غير مطروحة ومبالغ فيها جداً.

وبيّن البلخي أنه لم يصدر أي قرار حالي بعودة تقديم الأركيلة حالياً في المنشآت، مضيفاً: إن العمل مازال ضمن المرحلة الأولى لعودة المنشآت والتي تنص على عدم عودة تقديم المادة في المنشآت، مشيراً إلى أن إعادة تقييم هذه المرحلة سيكون مطلع الشهر القادم، وبناء عليه يتخذ القرار بعودة تقديم الأركيلة أو الاستمرار لفترة إضافية في منع تقديمها خلال هذه المرحلة.

وأكد مدير الرقابة السياحية أن الجولات مستمرة للوقوف عند حسن تطبيق التعليمات والتقيد بالإجراءات الصحية اللازمة لعودة المنشآت، مبيناً أنه تم تنظيم نحو 20 ضبط مخالفة لمنشآت قامت بمخالفة التعليمات المتعلقة بمنع تقديم الأركيلة، حيث تم إغلاق هذه المنشآت في دمشق وريف دمشق واللاذقية وحلب.

luxywigs
Longevity. synthetic wigs and toppers do not last as long as luxywigs virgin remy human hair wigs. they typically last about 4 - 6 months with daily wear.
Visit Us On FacebookVisit Us On Youtube

High-quality fake richard mille at low prices! Welcome to our website richardmillereplicawatches.com