رئيس اتحاد الفلاحين : كمية الجرارات المستوردة غير كافية ولا تغطي احتياجات الفلاحين

الياسمين نيوز

صرّح رئيس الاتحاد العام للفلاحين أحمد إبراهيم ، بأن ألف جرار زراعي، التي من المقرّر استيرادها، حسب تصريحات وزير الزراعة أحمد القادري، خلال جولة الوفد الوزاري في طرطوس، غير كافية، ولا تغطي احتياجات الفلاحين حالياً.

وبيّن أنه كلما كانت كمية الجرارات أكبر، كان الوضع الزراعي أفضل، مشيراً إلى أن اتحاد الفلاحين طالب برقم أكبر من المقرر استيراده.

وأشار رئيس الاتحاد إلى أن هناك نقصاً كبيراً في الجرارات الزراعية، التي يحتاجها الفلاحون، يصل لنحو 18 ألف جرار، مبيناً أن توزيع الجرارات، والتسجيل عليها يتمان عن طريق المصرف الزراعي.

ولفت إلى أنه سيتم استيراد ألف جرار كدفعة أولى، وليس هناك توقيت محدّد لوصولها، ومن ثم سيتم استيراد دفعات أخرى، مشيراً إلى صعوبات الاستيراد بسبب الإجراءات القسرية الأحادية الجانب الجائرة المفروضة على الشعب السوري.

وبخصوص قرار إعادة تشغيل معمل تجميع الجرارات، بيّن إبراهيم أن الاتحاد يسعى لإصدار قرار كهذا منذ مدة طويلة، وخلال عدة اجتماعات للاتحاد تم طرح هذا الموضوع، لافتاً إلى أن عدة شركات تقدمت لمناقصة إعادة تشغيل المعمل.

وتحدث وزير الزراعة مؤخراً عن خطة لاستيراد ألف جرار زراعي، وعن قرار لإعادة معمل تجميع الجرارات للعمل

luxywigs
Longevity. synthetic wigs and toppers do not last as long as luxywigs virgin remy human hair wigs. they typically last about 4 - 6 months with daily wear.
Visit Us On FacebookVisit Us On Youtube

High-quality fake richard mille at low prices! Welcome to our website richardmillereplicawatches.com