وزير الزراعة: تم تأمين اللقاحات البيطرية لـ ٧٠ % من حاجة المربين مجاناً

الياسمين نيوز

كشف وزير الزراعة، أحمد القادري، أنه تم تأمين اللقاحات البيطرية لـ ٧٠ % من حاجة مربي الثروة الحيوانية بشكل مجاني عن طريق وزارة الزراعة بوساطة الشحن الجوي والنقل البري.
وبيّن القادري أن وجود الوفد الوزاري في الحسكة يأتي للوقوف على الوضع المعيشي والاقتصادي من خلال التواصل مع المواطن ونقل معاناته ووضعها على طاولة الحكومة لحل المشاكل و إيجاد الحلول المناسبة .
وأشار إلى سعي مراكز فروع المؤسسة العامة للأعلاف لشراء مادة الشعير من المنتجين إذا تمكنت من نقل مخازين المادة من الحسكة إلى محافظات الداخل.
ولفت القادري إلى وجود صعوبة في نقل المبيدات الحشرية إلى المحافظة، مشيراً إلى أن الموجود منها في الأسواق يأتي عن طريق التهريب وهو غير صالح للاستخدام الزراعي.
ولفت وزير الزراعة إلى وجود تراجع في زراعة وإنتاج محصول القطن من حيث المساحات المخططة والمساحات المزروعة، معيداً ذلك لظروف تتعلق بحوامل الطاقة وتوقف المحالج المنشارية عن العمل وخروج بعضها عن الخدمة وصعوبة نقل الإنتاج من المحافظة إلى محافظات الداخل.

luxywigs
Longevity. synthetic wigs and toppers do not last as long as luxywigs virgin remy human hair wigs. they typically last about 4 - 6 months with daily wear.
Visit Us On FacebookVisit Us On Youtube

High-quality fake richard mille at low prices! Welcome to our website richardmillereplicawatches.com