هيئة الصادرات تناقش دعم قدرات صغار المنتجين على التصدير

الياسمين نيوز

ناقشت هيئة دعم وتنمية الإنتاج المحلي والصادرات خلال اجتماع موسع اليوم الخميس تنفيذ التوجيهات الحكومية الخاصة بدعم وتمكين صغار المنتجين للتوسع بالإنتاج والتشغيل بما يساهم في ضمان استمرارية توفير مصادر الدخل لهم ولعوائلهم وإدخال أعمالهم ضمن الاقتصاد الرسمي المنظم من خلال حزم تحفيزية تضمن وصول الدعم إلى مستحقيه.
وتركزت المدخلات خلال الاجتماع برئاسة مدير عام الهيئة ثائر فياض وبحضور كافة الجهات المعنية من القطاعين العام والخاص على إيجاد آلية لدعم صغار المنتجين وتقديم عدداً من المقترحات والاجراءات التنفيذية اللازمة لإعداد برنامج خاص ((تعزيز قدرات صغار المنتجين على التصدير)).
وأكد مدير عام الهيئة أهمية دور المشاريع المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر برفد الاقتصاد الوطني بالمنتجات المهمة التي تتمتع بالمنافسة بالنسبة للجودة والسعر موضحا أن الهيئة مستمرة بالعمل على دعم تلك المبادرات المفيدة للصناعي والمستهلك بآن معاً.
وذكر فياض أنه تم تشكيل فريق عمل من بعض الجهات لتقديم ورقة عمل متكاملة (للمواد- الأسواق – المنشآت الصغيرة التي تعمل في هذا المجال- الصعوبات والمشاكل التي تعاني منها هذه الصناعات- المقترحات اللازمة لتطوير عملها) ليتم دراستها ورفعها للسيد وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية.
أحمد سليمان

luxywigs
Longevity. synthetic wigs and toppers do not last as long as luxywigs virgin remy human hair wigs. they typically last about 4 - 6 months with daily wear.
Visit Us On FacebookVisit Us On Youtube

High-quality fake richard mille at low prices! Welcome to our website richardmillereplicawatches.com