وزير المالية : بدء تسليم رواتب الموظفين في العاشر من كل شهر وفق شرائح

الياسمين نيوز

كشف وزير المالية، مأمون حمدان، عن بدء تسليم رواتب الموظفين في الجهات العامة، في العاشر من كل شهر، وذلك وفق شرائح محددة للموظفين، وذلك اعتباراً من شهر نيسان القادم.
وأوضح الوزير أنه سيتم تحديد شرائح محددة للموظفين، بحيث يتم تسليم رواتب كل شريحة في موعد محدد، فمثلاً يتم تسليم رواتب الشريحة الأولى 10 الشهر، والثانية 15 الشهر.. وهكذا، وسوف يقرّ مجلس الوزراء تلك الشرائح في اجتماعه يوم الغد (الأحد).
وحول إمكانية تسليم الرواتب عبر المحاسبين في بعض الجهات، أكد أن كل الرواتب الموطّنة في المصارف، سوف يتم تسليمها عبر الصرافات الآلية، كالعادة، لكن هناك جهات لم توطّن رواتب موظفيها في المصارف، وتعتمد أسلوب المحاسبين ومعتمدي الرواتب، وهذا يتطبق على جزء كبير من موظفي وزارة التربية، وخاصة في الأرياف، كذلك الأمر بالنسبة للعديد من الفعاليات الاقتصادية، وخاصة المعامل، وسيتم التأكيد على تسليم رواتبهم كالمعتاد، ولا نية، حالياً، لتسليم الرواتب الموطّنة عبر المحاسبين والمعتمدين.
وأكد الوزير أن كامل المتقاعدين، المدنيين والعسكريين، استلموا رواتبهم، وأغلب موظفي القطاع العام استلموا رواتبهم أيضاً، ولمن لم يستلمون رواتبهم، تم التشديد على عمل الصرفات، إذ تم اليوم مراجعة حركات السحب في المصرف العقاري، والتجاري، والتأكد من عمل كافة الصرافات العاملة، البالغة 513 صرافاً (200 في العقاري- 313 في التجاري)، وستتم تغذيتها يومياً قبل نهاية الدوام لضمان تلبية حاجة المواطنين، وسحب الأموال خلال الفترة بين 6 صباحا و6 مساءاً من كل يوم.
وشدّد على أن مهلة يوم الغد، حتى الساعة 12 ظهراً، لسحب الرواتب، تخصّ القاطنين في الأرياف، بشكل رئيس، لأن سكان المدن يمكنهم سحب الرواتب، خلال ساعات السماح بالتجوال يومياً، وسيتم ضمان عمل كامل الصرافات، عدا عن تعقيمها بشكل مستمر

luxywigs
Longevity. synthetic wigs and toppers do not last as long as luxywigs virgin remy human hair wigs. they typically last about 4 - 6 months with daily wear.
Visit Us On FacebookVisit Us On Youtube

High-quality fake richard mille at low prices! Welcome to our website richardmillereplicawatches.com