المصرف التجاري السوري ينظم دورة تدريبية خاصة في العقود وفق أحكام القانون 51

الياسمين نيوز
عقد المصرف التجاري السوري جلسة تدريبية للعاملين في المصرف خاصة في العقود وفق أحكام القانون 51 لعام 2004 حضرها كل من السادة معاون وزير المالية للشؤون القانونية والإدارية بسام عبد النبي، ومدير عام المؤسسة العامة السورية للتأمين المهندس إياد زهراء، ورئيس دائرة الشؤون القانونية والقضايا في وزارة المالية جمال مرزوق، ومعاون المدير العام للمصرف التجاري السوري ميساء كديمي وعدد من المدراء المركزيين في المصرف.
قدم الجلسة السيد جمال مرزوق رئيس دائرة الشؤون القانونية والقضايا في وزارة المالية وعضو لجنة العقود في رئاسة مجلس الوزراء تحدث فيها عن التعليمات التنفيذية الجديدة للعقود التي تبرمها الجهات العامة والحالات الضرورية التي يجوز فيها التعاقد بالتراضي لتكون هذه العقود وفق ضوابط وأسس محددة وفق القانون 51 .
سبق للمصرف التجاري السوري أن نظم العديد من الدورات التدريبية لتأهيل الموظفين العاملين لديه، وإخضاعهم لبرامج مدروسة لتعلم اختصاصات جديدة للارتقاء بمستويات خبراتهم ومهارتهم العملية.

luxywigs
Longevity. synthetic wigs and toppers do not last as long as luxywigs virgin remy human hair wigs. they typically last about 4 - 6 months with daily wear.
Visit Us On FacebookVisit Us On Youtube

High-quality fake richard mille at low prices! Welcome to our website richardmillereplicawatches.com