مشروع تركيب «GPS» لمراقبة خطوط وتحركات السرافيس

الياسمين نيوز

أكّد عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل في محافظة دمشق، باسل ميهوب،  أنّ مشروع تركيب «GPS» هو فقط لسرافيس النقل العام فقط”، مبيناً أنه “يتم حالياً دراسته فنياً في المحافظة”.
وأشار ميهوب إلى أنه “يتم إعداد دفاتر الشروط اللازمة لتنفيذ المشروع”، مؤكّداً أنّ “التطبيق في دمشق هو لأول مرة ولم يتم تطبيقه في أي محافظة”.
وبين ميهوب أنّ “الهدف من المشروع هو ضبط حركة السرافيس ضمن الخطوط المحددة لها داخل المحافظة وفقاً لما هو مذكور على ميكانيك كل سيارة”، لافتاً إلى أنّ “المشروع يقضي على ظاهرة تغيير الخطوط أو ظاهرة التعاقد مع الجهات”.
وأكّد ميهوب أنّ تطبيق المشروع فعلياً يرتبط بانتهاء الدراسة الفنية اللازمة له، موضحاً أنّ تطبيق المشروع يساعد على معرفة كل تحركات السرافيس وحتى التوقيت الذي يتم فتح الباب فيه وبأي مكان.
وفيما يتعلق بتكلفة تركيب النظام على السرافيس، بين ميهوب أنه “لم يتم إجراء أي حديث حول موضوع التكلفة وعلى من تقع”.
وأشار ميهوب إلى وجود 3300 سرفيس في محافظة دمشق، مبيناً أنه يوجد نحو 35 خط باص، وموضحاً أنه في المرحلة الأولى سيطبق على السرافيس فقط، امّا بالنسبة لتكاسي الأجرة، أوضح انه لا يمكن تطبيقه عليها لأنها لا تتقيد بخط معين.

luxywigs
Longevity. synthetic wigs and toppers do not last as long as luxywigs virgin remy human hair wigs. they typically last about 4 - 6 months with daily wear.
Visit Us On FacebookVisit Us On Youtube

High-quality fake richard mille at low prices! Welcome to our website richardmillereplicawatches.com