انطلاق مهرجان / ريفية / اكبر سوق لبيع منتجات المراة الريفية

الياسمين نيوز

افتتح  المهندس أحمد القادري وزير الزراعة  بحديقة تشرين مهرجان / ريفية / لعرض منتجات مشاريع النساء الريفيات حيث أكد ان هذا المهرجان هو الثالث الذي تم تنظيمه خلال السنوات الثلاث الماضية حيث بلغ عدد المشاركات 212 مشاركة فردية بالأضافة إلى المشاركات في التصنيع الجماعي مضيفاً أن إطلاق مشروع ريفية هو الأول من نوعه في المنطقة و إن منتجات المراة الريفية التي يتم تصنيعها بإشراف وزارة الزراعة تنتج وفق المواصفات القياسية السورية كما تم إنشاء سجل خاص بمشاريع المراة الريفية بالإضافة إلى أن كل إمراة تاخذ شهادة بمنتجها من وزارة الزراعة.

وإضاف القادري بأن إقامة المهرجان هو تأكيد على الدعم الحكومي للبرامج التنموية و خاصة المرأة الريفية حيث تساهم في تحسين سبل العيش و زيادة الدخل للأسر الريفية. من جهتها بينت الدكتورة رائدة أيوب مديرة تنمية المرأة الريفية بوزارة الزراعة أن أهمية هذا المهرجان تأتي من خلال إطلاق الوزارة ماركتها / ريفية / على مشاريع النساء الريفيات و هذا يحصل لأول مرة على مستوى الوطن العربي موضحة أن منتجات مشاريع النساء الريفيات مشاريع يدوية بيتية تقليدية و تراعي المواصفات و جودة وسلامة الغذاء و أشارت أيوب أنه يوجد 20 وحدة تصنيع مختصة بزراعات معينة كما علمنا النساء كيف تستثمر هذه الزراعات لتوليد الدخل من خلال المنتجات المختلفة حيث أصبح المنتج ينافس بالسوق من خلال الأسعار والنوعية

luxywigs
Longevity. synthetic wigs and toppers do not last as long as luxywigs virgin remy human hair wigs. they typically last about 4 - 6 months with daily wear.
Visit Us On FacebookVisit Us On Youtube

High-quality fake richard mille at low prices! Welcome to our website richardmillereplicawatches.com