المنتج السوري يثبت مكانته في معرض غولفود العالمي وتوقيع العديد من العقود التصديرية

الياسمين نيوز

تسجل شركات الصناعات الغذائية السورية المشاركة في المعرض العالمي للغذاء في دبي غولفود في نسخته الـ 24 حضورا مميزا في عددها وتنوع منتجاتها وإقبالا كبيرا على زيارة أجنحة الشركات.

وأوضح مدير عام هيئة دعم وتنمية الإنتاج المحلي والصادرات الدكتور ابراهيم ميده أن الجناح السوري في المعرض الذي يضم 22 شركة شهد خلال اليومين الماضيين إقبالا فاق التوقعات وحظي باهتمام لافت من الزوار العرب والأجانب ما يعد مؤشراً واضحاً على جودة المنتج السوري وسعره المنافس وزيادة الطلب عليه.

وكشف ميده أن الشركات السورية المشاركة بدأت توقيع العقود التصديرية التي ستعود بالنفع على الاقتصاد الوطني مؤكدا أن الحكومة تقدم كل أشكال الدعم لهذه الفعاليات للارتقاء بالمنتج السوري وظهوره بأبهى حلة في المحافل الدولية.

من جانبه بين عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها رئيس القطاع الغذائي في الغرفة طلال قلعه جي أن الاقبال من قبل الزوار من مستوردين ومصدرين على المنتجات السورية لم يقتصر على أجنحة الشركات في الجناح السوري بل ان هذا الإقبال الواسع وصل إلى أجنحة الشركات السورية المشتركة بشكل مستقل في المعرض و التي يتجاوز عددها العشر شركات ما يوفر الفرص للتوصل إلى مزيد من الاتفاقات وفتح أسواق جديدة.

من جانبه أكد رئيس القطاع الزراعي باتحاد المصدرين إياد محمد أن معرض غولفود شهد في يومه الثاني كثافة كبيرة للزوار فاقت التوقعات الأمر الذي يعكس أصالة المنتج السوري وقدرته على إثبات وجوده ومكانته من جديد مبينا أن المنتجات الزراعية حاضرة بشكل كبير في المعرض من خلال الشركات السورية المشاركة إذ يشكل المعرض فرصة لها للتواصل مع المستوردين والتعرف على اتجاهات السوق والطلب عموما.

luxywigs
Longevity. synthetic wigs and toppers do not last as long as luxywigs virgin remy human hair wigs. they typically last about 4 - 6 months with daily wear.
Visit Us On FacebookVisit Us On Youtube

High-quality fake richard mille at low prices! Welcome to our website richardmillereplicawatches.com