اتحاد غرف الزراعة السورية والامانة السورية للتنمية يتفقان على استيراد الابقار 27/10/2015

1234الياسمين نيوز – سانا

كشف رئيس اتحاد غرف الزراعة السورية المهندس محمد كشتو أن الاتحاد وبالتعاون والتنسيق مع الأمانة السورية للتنمية برنامج مشروعي سيقوم باستيراد أبقار وبكاكير أوروبية محسنة من نوع فيرزيان – هولشتاين لتوزعيها على المربين المكتتبين عليها بقروض ميسرة.

وقال كشتو أن..”الأبقار الأوروبية المحسنة المستوردة التي سيتم الاكتتاب عليها لدى مكاتب اتحاد غرف الزراعة بالمحافظات ستوزع على المربين الذين يتم اختيارهم بعد إغلاق باب الاكتتاب ومن ثم ستوزع من خلال قروض ميسرة من دون فوائد مع توفير كل الخدمات البيطرية والزيارات الدورية لمتابعة عملية التربية”.

وأضاف كشتو إن الاتحاد وبالتعاون مع الجهات المعنية سيقيم دورات تدريبية لتأهيل المربين على كيفية رعاية وتربية هذه الأبقار وتطوير منظومة العمل وكيفية إيجاد القيم المضافة من خلال تصنيع وتطوير المنتجات ومشتقات الحليب لتتكامل حلقة الإنتاج بما يضمن نجاح المشروع وخلق فرص عمل .

يذكر أن برنامج مشروعي الذي ترعاه الأمانة السورية للتنمية من البرامج الرائدة في سورية ويهدف إلى دعم التجمعات السكانية وقدم ومازال يقدم القروض للمجتمعات الريفية عبر صناديق محلية بإدارة فرق عمل يختارها المجتمع المحلي وأصحاب القروض وتحدد هذه الفرق المستفيدين من قروض الصناديق حسب الأولوية والحاجة في كل منطقة ليتمكن المستفيد من إدارة مشروعه وتطويره بنفسه.

ويستهدف المشروع بشكل خاص الفئات الاجتماعية الأكثر حاجة وأصحاب المشاريع الرائدة والمبتكرة وأصحاب الدخول المنخفضة والمتضررين والمهجرين العائدين إلى منازلهم.

luxywigs
Longevity. synthetic wigs and toppers do not last as long as luxywigs virgin remy human hair wigs. they typically last about 4 - 6 months with daily wear.
Visit Us On FacebookVisit Us On Youtube

High-quality fake richard mille at low prices! Welcome to our website richardmillereplicawatches.com