انطلاق المعرض والمؤتمر السوري الاول للمصارف وتمويل المشاريع الصغيرة غدا الثلاثاء 7/9/2015

989الياسمين نيوز – سانا

تنطلق غدا الثلاثاء فعاليات المعرض والمؤتمر السوري الأول للمصارف وتمويل المشاريع الصغيرة وتمتد لغاية الخميس 10 أيلول الجاري في فندق الداماروز بدمشق بمشاركة ممثلين عن المصارف العامة والخاصة ومؤسسات تمويل المشاريع الصغيرة وشركات التأمين وشركات خدمية أخرى.

ويناقش المؤتمر في اليوم الأول أوراق عمل مقدمة من هيئة الأسواق والأوراق المالية وهيئة الاستثمار السورية واتحاد المصدرين السوريين وفي اليوم الثاني أوراق عمل مقدمة من بنك البركة حول التمويل الاسلامي للمؤسسات الصغيرة ومن هيئة الاوراق والاسواق المالية بعنوان الاجراءات الرقابية وحماية

المستثمر ومن بنك الشام حول الدور الاجتماعي والاقتصادي للمصارف الاسلامية في دعم المشاريع الصغيرة ومن الاتحاد السوري لشركات التامين حول التامين على التمويل وادارة المخاطر .

وفي اليوم الثالث والأخير للمؤتمر يناقش المشاركون ورقة عمل مقدمة من رابطة شركات الوساطة حول دور هذه الشركات واهميتها ومن سوق دمشق للأوراق المالية حول دور السوق في دعم وتشجيع الاستثمار ومن بنك الشام حول دراسة حالة خاصة للبنك بالإضافة إلى اضاءات على تطبيق مرسوم مكافحة غسل الأموال في المؤسسات المالية .

ويهدف المعرض الذي يفتتح على هامش المؤتمر إلى تسليط الضوء على واقع الخدمات المصرفية وأسس تمويل المشاريع الصغيرة والمتوسطة وإتاحة الفرصة والتعرف على الجهات الممولة للمشاريع في سورية.

luxywigs
Longevity. synthetic wigs and toppers do not last as long as luxywigs virgin remy human hair wigs. they typically last about 4 - 6 months with daily wear.
Visit Us On FacebookVisit Us On Youtube

High-quality fake richard mille at low prices! Welcome to our website richardmillereplicawatches.com