All posts by -

بدل التعطل لمستحقي الدفعة الأولى خلال الأسبوع الأول بعد عطلة العيد

الياسمين نيوز
أكد مدير التخطيط والتعاون الدولي في وزارة #الشؤون_الاجتماعية والعمل محمود الكوا أن تسليم بدل التعطل للدفعة الأولى من المستحقين للمهن المحددة المتضررة نتيجة التدابير الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا سيتم خلال الأسبوع الأول بعد عطلة عيد الفطر وذلك ضمن الحملة الوطنية للاستجابة الاجتماعية الطارئة.
وفي تصريح لسانا لفت الكوا إلى أن عدد مستحقي الدفعة الأولى تجاوز الـ 19 ألفا ومن المتوقع أن يصل العدد إلى أكثر من مئة ألف عامل موضحاً انه سيتم صرف بدل التعطل البالغ 100 ألف ليرة سورية عبر مديريات المالية بالمحافظات وللمستفيد حصرا وبعد توقيعه التعهد اللازم.
وحول آلية معالجة أي خطأ محتمل يرد في أسماء مستحقي البدل أشار إلى أن الوزارة أعدت تعهدا خاصا باستلام بدل التعطل يضمن بأن المستحق هو فعلا ممن تنطبق عليه شروط الاستفادة وفي حال ثبوت خلاف ذلك سيتم استرداد أي مبالغ ومعالجة أي مخالفة وفق القانون.
وبين أنه تم تحديد المهن المستهدفة بالتنسيق مع الاتحادات والوزارات المعنية وتشمل العاملين لدى القطاع السياحي وعمال النقل “سائقي السرفيس” وعمال البناء والحمل والعتالة وعددا من المهن اليدوية والتراثية وهي المهن الأكثر تضررا جراء التدابير الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا.
يشار إلى أن مجلس الوزراء أقر في الخامس من شهر نيسان الماضي “الحملة الوطنية للاستجابة الاجتماعية الطارئة” بهدف حشد كل جهود الجهات الرسمية المعنية والمجتمع الأهلي والمحلي لدعم الفئات والشرائح الأكثر احتياجاً بعد سبر كل البيانات اللازمة بالتنسيق مع اتحادات الغرف المعنية واتحاد نقابات العمال ووزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

أجنحة الشام للطيران تعلن عن تسيير رحلات متعددة من دمشق إلى فرانكفورت وستوكهولم

الياسمين نيوز

أجنحة الشام للطيران تعلن عن تسيير رحلات متعددة من دمشق إلى فرانكفورت وستوكهولم
أعلنت شركة أجنحة الشام للطيران عن تسيير رحلات متعددة من دمشق إلى فرانكفورت وستوكهولم وليس العكس.
وبينت الشركة أن عمليات النقل ستكون من دمشق إلى أرمينيا ومن أرمينيا إلى مينسك ومن مينسك إلى فرانكفورت و من دمشق إلى أرمينيا ومن أرمينيا إلى مينسك ومن مينسك إلى ستوكهولم.
وتأتي هذه الرحلات في إطار إعادة السوريين المتواجدين في سورية والذين يحملون الإقامات سارية المفعول في الدول المذكورة أعلاه والذين يرغبون في العودة إلى المانيا والسويد .
وكانت شركة أجنحة الشام أعلنت عن مبادرة توجهت بها للحكومة شملت القيام بتقديم حزمة متكاملة من الخدمات بدءً من إعادة المواطنين السوريين العالقين في محطات ودول مختلفة بالخارج إلى أرض الوطن على متن طائراتنا والتي يطبق على كافة رحلاتها أعلى المعايير والإجراءات والتدابير الوقائية الصحية والسلامة المعمول بها بالعالم حتى وصول المسافرين القادمين إلى مطار دمشق الدولي، حيث سيتم نقلهم بواسطة بولمانات حديثة إلى أماكن الحجر الطبي في فنادق يتم إختيارها من مستوى خمس وأربع نجوم بالتنسيق مع وزارة السياحة وبحيث يقدم إليهم فيها كافة خدمات الرعاية الصحية والخدمية بإشراف مباشر من وزارة الصحة السورية بالإضافة الى تقديم وجبات الطعام بنوعية جيدة وبما يتناسب مع شروط الحجر الصحي والتعقيم وكافة الإجراءات المطبقة من قبل وزارة الصحة، ويسعدنا كشركة أجنحة الشام للطيران أن نقوم بتأمين أدوات الفحص المخبرية (Kits ) للكشف عن فيروس كورونا وعلى نفقتها الخاصة التي تعطي نتيجة الفحص الطبي خلال يومين فقط وذلك بموافقة وزارة الصحة السورية وإشرافها

شطب السجل التجاري لشركة الفا للحماية والحراسة ولشركة فالكون للمنظومات والخدمات الامنية

الياسمين نيوز

أصدر وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك طلال البرازي اليوم القرار رقم ١٢٧٢  المتضمن شطب السجل التجاري العائد لشركة  ألفا للحماية والحراسة والأنظمة الأمنية المحدودة المسؤولية.

وبحسب القرار تلقى المسؤولية التضامنية على المديرين والشركاء فيما يتعلق  بحقوق  الغير  تجاه الشركه

كما اصدر  الوزير البرازي  القرار رقم ١٢٧٣  المتضمن شطب السجل التجاري العائد لشركة  فالكون للمنظومات والخدمات  الأمنية المحدودة المسؤولية.

وبحسب القرار ايضا تلقى المسؤولية التضامنية على المديرين والشركاء فيما يتعلق  بحقوق  الغير  تجاه الشركه

مزايا وحوافز مشاريع إحلال بدائل المستوردات

الياسمين نيوز

خصّصت الحكومة القطاعات والمشاريع، في برنامج إحلال بدائل المستوردات، بمجموعة واسعة من المزايا والحوافز، لتشجيع المستثمرين، للإقبال على تلك القطاعات، والمواد التي بلغ عددها 67، تغطي مجموعة واسعة من احتياجات السوق.
وبحسب وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية، فإن المزايا والحوافز التي سيتم تقديمها لهذه الفرص، تختلف حسب المادة والقطاع، إلاّ أنها تشمل بشكل عام على تخفيض الرسوم الجمركية على بعض مدخلات الإنتاج، حيث تقوم لجنة ترشيد التعرفة الجمركية حالياً بإنجاز مهمة تصنيف مستلزمات إنتاج بدائل المستوردات ليصار إلى تعديل الرسوم الجمركية المفروضة عليها.
كما تضم إجراءات حمائية من منافسة البضائع والسلع المستورد المماثلة، وتسهيل الحصول على كافة الاحتياجات اللازمة للانطلاق بالعمل، وإمكانيه تشميل بعض القطاعات بحوافز التصدير مستقبلاً.
إضافة إلى مزايا خاصة بالنسبة لتخصيص الأراضي في المدن والمناطق الصناعية، وهذه الميزة لا تحصل عليها جميع المنشآت، وإنما تخضع لاعتبارات تتعلق بمدى أهمية حاجة القطاع إلى المزيد من المنشآت الجديدة أو البديلة عن المنشآت المتضررة كلياً.
وتشتمل المزايا المتعلقة بتخصيص الأراضي في المدن والمناطق الصناعية على إعطاء الأولوية في تخصيص المقاسم في المدن الصناعية لمشاريع بدائل المستوردات وبالمساحات المطلوبة، مع تامين كافة الخدمات اللازمة، وبنفس اليوم الذي يراجع فيه المستثمر المدينة الصناعية، مزوداً بكتاب من وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية.
إضافة لعدم مطالبة المستثمر بتسديد قيمة الدفعة الأولى، وإعطاء المستثمر فترة سماح لحين البدء بالإنتاج، وزيادة مدة استيفاء الأقساط إلى 20 سنة، وتخفيض أعباء وتكاليف الحصول على التمويل، من خلال برنامج دعم أسعار الفائدة الذي يتكامل مع برنامج إحلال بدائل المستوردات

دعم فوائد قروض 25 برنامجاً لإحلال بدائل المستوردات بنسبة 7 بالمئة

الياسمين نيوز

تقدم الحكومة مجموعة واسعة من الحوافز والمزايا، للمستثمرين، في القطاعات المستهدفة، ببرنامج إحلال المستوردات، ومن أهم تلك المزايا تخفيض أعباء وتكاليف الحصول على التمويل، من خلال برنامج دعم أسعار الفائدة، الذي يتكامل مع برنامج إحلال بدائل المستوردات.
وبموجب برنامج دعم الفائدة، تتحمل الدولة نسبة 7% من سعر الفائدة المحدّد على القروض التي سيتم منحها.
وتضم برامج دعم أسعار الفائدة التي تمّ إطلاقها 25 برنامجاً، تتوزع بين دعم إقامة وتشغيل وترميم منشآت صناعة الأدوات والأجهزة الطبية، وبرنامج دعم صناعة الأقمشة المصنرة، وبرنامج دعم صناعة الخيوط.
وتشتمل على برنامج دعم إقامة وتشغيل وترميم منشآت صناعة النسيج الآلي والتريكو والسجّاد والموكيت، وبرنامج دعم المصابغ، وبرنامج دعم إقامة وتشغيل معامل لانتاج مستلزمات الري الحديث، وبرنامج دعم تشغيل المداجن المتضررة والمتوقفة عن العمل والتي تحتاج إلى إعادة تأهيل، وبرنامج دعم صناعة الورق من أنواع (دوبلكس- تيست لاينر- وايت توب- سايزنغ- نصف الكيماوي)
إضافة لبرنامج دعم صناعة النشاء وصناعة القطر الصناعي، وبرنامج دعم إقامة معامل لانتاج الألواح الزجاجية، وبرنامج دعم ترميم وإعادة تشغيل معامل صناعة الآلات وخطوط الإنتاج، وبرنامج دعم ترميم وإعادة تشغيل والقامة معامل صناعة ألواح الفورميكا بدءاً من المادة الأولية، وبرنامج دعم ترميم وإعادة تشغيل وإقامة مشاريع صناعة مكونات الطاقات المتجددة.
كما يشتمل دعم الفائدة على برنامج دعم إقامة معامل لانتاج الإنفيرترات، وبرنامج دعم ترميم وإعادة تشغيل وإقامة معامل لانتاج البطاريات، وبرنامج دعم صناعة أجهزة الإنارة، وبرنامج دعم لتطوير وتوسيع صناعة التجهيزات المنزلية، وبرنامج دعم ترميم المنشآت المتضررة والتوسّع واستبدال خطوط الإنتاج والقوالب أو تجديدها أو شراء قوالب جديدة لصناعة أدوات المائدة والأدوات المطبخية.
إضافة لبرنامج دعم إنشاء أو ترميم منشآت المباقر، وبرنامج دعم تأسيس وتوسيع وتشغيل معامل عبوات الألمنيوم القاسية و” تيووبات” الألمنيوم الطرية وألواح الألمنيوم المدمجة، بدءاً من المادة الأولية، وكابلات وقضبان الألمنيوم بدءاً من مرحلة البيليت بالنسبة للقضبان والكابلات.
ويضم أيضاً برنامج دعم ترميم وتشغيل المنشآت المتوقفة عن العمل لصناعة الـ (السيراميك والرخام والغرانيت والاسمنت اللاصق والفلدسبار) وإقامة معامل لانتاج (الغرانيت والاسمنت اللاصق والفلدسبار)، وبرنامج دعم ترميم أو إضافة خطوط جديدة لصناعة (الألكيد ريزن – البولي فينيل أسيتات السترين أكريليك)، وبرنامج دعم إقامة منشآت تصنيع مشتقات الحليب، وبرنامج دعم إعادة تأهيل معامل الأدوية البيطرية المتضررة أو إقامة معامل لانتاج أدوية بيطرية جديدة غير منتجة محلياً.
وأخيراً، برنامج دعم ترميم وإعادة تشغيل معامل صناعة الأسمدة المتضررة

مبادرة مميزة .. أجنحة الشام تعيد العالقين في الخارج مع اقامة بفنادق راقية و فحص كورونا سريع

الياسمين نيوز

قدمت شركة أجنحة الشام مبادرة مميزة تتماشى مع الجهود الحكومية لاعادة السوريين العالقين في الخارج و فحوى مبادرة أجنحة الشام هو اعادة العالقين في الخارج و تأمين اقامتهم في فنادق 4 و 5 نحوم مع اجراء فحرصات كورونا خلال أربعة أيام فقط
و قد توجهت أجنحة الشام باقتراحها لرئيس مجلس الوزراء عماد خميس الذي بدوره أحاله لوزير الصحة
و حسب المعلومات فإن الرد على الاقتراح سيكون سريعا نظرا لحاجة السوريين العالقين للعودة
و ننشر كتاب أجنحة الشام الذي قال مصدر مسؤول فيها انها مستعدة لمناقشة الجهات الحكومية باي اجراء لتحسين المبادرة
و هذا نص كناب أجنحة الشام لرئيس الحكومة عماد خميس:
السيد رئيس مجلس الوزراء الموقر إهتمام السادة أعضاء الفريق الحكومي المعني بالتصدي لفيروس كورونا في الجمهورية العربية السورية تهدي أجنحة الشام للطيران أطيب تحياتها وتتوجه لكم بالشكر الجزيل على الجهود الكبيرة والتي تبذل من قبل أعضاء الفريق الحكومي خلال هذه الفترة وذلك من أجل التصدي والسيطرة على إنتشار فيروس كورونا وحماية وطننا وشعبنا من أثار هذا الوباء ، سائلين المولى عز وجل أن يعينكم في مهامكم الجسيمة لما فيه كل الخير والعافية لوطننا الغالي وشعبنا العظيم بقيادة السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد . لطالما عملت شركة أجنحة الشام للطيران ومن منطلق ما يمليه عليها واجبها الوطني تجاه المجتمع السوري الذي تنتمي إليه في عدم التردد مطلقاً لتقديم شتى أنواع الدعم والمساعدة الضرورية للحكومة السورية وإلى المجتمع السوري في في كافة الظروف . وفي ظل هذه الأزمة الصحية التي تمر بها دول العالم اليوم , ومن منطلق حرص أجنحة الشام للطيران كناقل وطني سوري خاص عمل ويعمل جنباً لجنب مع الناقل الوطني الأم شركة الخطوط السورية لمؤازرة الحكومة السورية في مواجهة هذه الجائحة، فإننا نتقدم إليكم بمبادرتنا الإيجابية هذه لمواكبة دعم جهود الفريق الحكومي بالتوازي مع الجهود التي تبذلها شركة الخطوط السورية للطيران حالياً، حيث تتضمن مبادرتنا القيام بتقديم حزمة متكاملة من الخدمات بدءً من إعادة المواطنين السوريين العالقين في محطات ودول مختلفة بالخارج إلى أرض الوطن على متن طائراتنا والتي يطبق على كافة رحلاتها أعلى المعايير والإجراءات والتدابير الوقائية الصحية والسلامة المعمول بها بالعالم حتى وصول المسافرين القادمين إلى مطار دمشق الدولي، حيث سيتم نقلهم بواسطة بولمانات حديثة إلى أماكن الحجر الطبي في فنادق يتم إختيارها من مستوى خمس وأربع نجوم بالتنسيق مع وزارة السياحة وبحيث يقدم إليهم فيها كافة خدمات الرعاية الصحية والخدمية بإشراف مباشر من وزارة الصحة السورية بالإضافة الى تقديم وجبات الطعام بنوعية جيدة وبما يتناسب مع شروط الحجر الصحي والتعقيم وكافة الإجراءات المطبقة من قبل وزارة الصحة، ويسعدنا كشركة أجنحة الشام للطيران أن نقوم بتأمين أدوات الفحص المخبرية (Kits ) للكشف عن فيروس كورونا وعلى نفقتها الخاصة التي تعطي نتيجة الفحص الطبي خلال يومين فقط وذلك بموافقة وزارة الصحة السورية وإشرافها . و إن هذه المبادرة ستسمح بتقديم خدمة ذات مستوى جيد و تمنع اختلاط الأشخاص ضمن الأماكن العامة المخصصة للحجر الصحي لوجود مرافق صحية منفصلة لكل غرفة مما سيمنع انتشار العدوى بينهم في حال وجود مصابين ( لا سمح الله ) و يسمح بخروج الأشخاص الذين تكون نتيجة فحوصاتهم سلبية من الحجر الصحي العام خلال مدة ثلاثة أيام إلى الحجر الصحي المنزلي , مما يخفض تكاليف الرعاية المقدمة لهم خلال فترة الحجر الصحي العام . كما ننوه إلى أن الشركة ستطبق كافة الخطوات بإشراف الجهات المختصة وبالتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية كافةً مثل وزارة النقل ووزارة الصحة و وزارة الخارجية و وزارة الداخلية بناءً على ما ذكر، نأمل أن تنال مبادرتنا الوطنية هذه قبولكم وذلك خدمة لوطننا ومجتمعنا تحقيقاً لدورنا وواجبنا الوطني وتجسيداً لدورنا ومسؤوليتنا الإجتماعية وبما يساهم في تخفيف الأعباء عن الحكومة ومساعدة السوريين بالخارج في العودة لأرض الوطن وأيضاً في دفع عجلة الإقتصاد السوري وتنشيط عمل القطاعات الإقتصادية والسياحية والخدمية ذات الصلة وللعاملين فيها وهو ما يحقق ويدعم نموذج راقي للتشاركية والتعاون بين القطاعين العام والخاص وبما يلبي إحتياجات وطموح المواطنين السوريين في الخارج والداخل، راجين المولى عز وجل زوال هذه الغمة عن الأمة ومبتهلين إليه أن يحفظ وطننا الغالي سورية من كل مكروه وأن يبقى وطناً حصيناً معافى أبداً . وتقبلوا فائق التقدير والإحترام… شركة أجنحة الشام للطيران

فلتان عمراني تشهده ضاحية قدسيا.. و محافظ الريف يمنح استثناءات مخالفة للقانون

الياسمين نيوز

تلقت صحيفة /صاحبة الجلالة/ شكوى من أهالي منطقة ضاحية قدسيا بريف دمشق حول معاناتهم من حالة الفلتان العمراني الذي يتمثل بحسب قولهم بقيام محافظ ريف دمشق بمنح استثناءات عديدة مؤخرا لإشادة طوابق إضافية بشكل مخالف للقانون والتراخيص الصادرة سواء عن وزارة الاشغال العامة والاسكان أو بلدية الضاحية.

وأعرب الأهالي في شكواهم عن مخاوفهم وقلقهم من إمكانية تأثر الأبنية السكنية التي يقطنون فيها أو تشققها جراء الطوابق الإضافية التي يتم إشادتها محذرين من مغبة قيام المخالفين باستغلال فترة عطلة عيد الفطر السعيد لإشادة ببناء العقارات المخالفة تحت غطاء من بلدية ضاحية قدسيا.

وكشف الأهالي أن رئيس وأعضاء بلدية ضاحية قدسيا يقومون بالالتفاف والمداورة والتوسع في الاستثناءات الممنوحة من قبل محافظ ريف دمشق للسماح للمتعهدين ببناء طوابق إضافية وجني أرباح خيالية علما بأن اسعار الشقق السكنية بارتفاع مستمر وصل وسطيا إلى /200/ مليون ليرة سورية للشقة الواحدة.

هذه الشكوى برسم وزير الادارة المحلية حسين مخلوف وتأمل الوقوف عندها والتأكد منها والبحث عن الخلل الذي أدى إلى تلك المخالفات ومعالجته.

وزير الاسكان يحذر شركات التطوير العقاري بضرورة الجدية بالعمل

الياسمين نيوز

طلب وزير الأشغال العامة والإسكان، سهيل عبد اللطيف، من المطورين العقاريين، المباشرة بمشاريعهم على أرض الواقع، خلال عام من تاريخ حصولهم على الترخيص النهائي، وحذّر من إلغاء ترخيص من لم يثبت الجدية خلال هذه الفترة.
ودعا الوزير، خلال اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة للتطوير والاستثمار العقاري، اليوم، إلى ضرورة التزام الشركات الحاصلة على رخصة مطور عقاري، للبدء بإحداث مناطق تطوير عقاري، قائلا «إن أحد المؤشرات المهمة يتمثل بجدية هذه الشركات بالعمل في مجال التطوير العقاري لانطلاقتها، واستمراريتها في إحداث مناطق ومجمعات عمرانية متكاملة الخدمات».
وأشار مدير الهيئة العامة للاستثمار والتطوير العقاري، أحمد حمصي، إلى موافقة الهيئة على منح الترخيص الأولي المشروط لشركتين، وعرض لعدد من الشركات الراغبة بالحصول على رخصة مطور عقاري، بعد دراستها في المديرية الفنية بالهيئة.
وبين أن الهيئة منحت الترخيص النهائي لإحدى الشركات، بعد أن حصلت على الموافقة الأولية أواخر العام الماضي، ودراسة طلب شركة لإحداث منطقة تطوير عقاري في منطقة المزة العقارية، بعد موافقة رئاسة مجلس الوزراء.
وألغى مجلس إدارة الهيئة 13 شركة العام الماضي لعدم المباشرة بأي مشروع على أرض الواقع.
يذكر أن عدد الشركات المرخصة كمطور عقاري بلغ ٦١ شركة، منها ٦ شركات قطاع عام

المجلس الأعلى للسياحة يوافق على خطة وزارة السياحة للتخفيف من الآثار السلبية الناجمة عن إجراءات التصدي لوباء كورونا على القطاع السياحي

الياسمين نيوز

وافق المجلس الأعلى للسياحة على خطة الاستجابة التي أعدتها وزارة السياحة على المدى المباشر والمتوسط والطويل للتخفيف من الآثار السلبية الناجمة عن إجراءات التصدي لوباء كورونا على القطاع السياحي.
وتضمنت الخطة منح قروض تشغيلية للمنشآت السياحية “الصغيرة والمتوسطة” والإعفاء من بدلات الاستثمار ورسوم الإدارة المحلية واعتبار فترة التوقف مبررة من المدد العقدية للمشاريع السياحية قيد التنفيذ.
واقر المجلس خلال اجتماعه اليوم برئاسة المهندس عماد خميس رئيس مجلس الوزراء المعايير والضوابط التي أعدتها وزارة السياحة واتحاد غرف السياحة لاستئناف نشاط القطاع السياحي في الفترة القادمة.
واعتمد المجلس التسهيلات المقترحة للمنشآت السياحية المتضررة من الإرهاب للعودة للعمل من خلال إعفائها من رسوم رخص البناء، واستكمال فترة الإعفاء الضريبي لمنشآت المبيت المتضررة أو المغلقة قسراً وتشميل منشآت المبيت المتضررة بإعفاء مستورداتها الخاصة بأعمال التجديد من الرسوم الجمركية.
ووافق المجلس على تأسيس “الشركة السورية للإدارة الفندقية” لإدارة المنشآت الفندقية وفق أفضل المعايير العالمية وعلى إقامة ملتقى الاستثمار السياحي القادم في مدينة حلب عند توفر الظروف المناسبة.

الهيئة الناظمة للاتصالات تصدر بيانا حول المبالغ المستحقة على شركة “سيريتل”

الياسمين نيوز

أعلنت الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد أنها ستقوم باتخاذ كافة التدابير القانونية لتحصيل حقوق الدولة والمبالغ القانونية المستحقة على شركة سيريتل والمتعلقة بإعادة التوازن للترخيص الممنوح لها.
وقالت الهيئة في بيان لها: “بعد مرور أسبوعين تقريباً على انتهاء المهلة المحددة لها ورغم المرونة التي أبداها الجانب الحكومي وبعد رفض شركة سيريتل دفع المبالغ القانونية المستحقة عليها والمتعلقة بإعادة التوازن للترخيص الممنوح لها فإن الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد وبناء على القانون وعلى التزامها بواجبها بتحصيل الأموال العامة لخزينة الدولة بكافة الطرق القانونية المشروعة تحمل شركة سيريتل كل التبعات القانونية والتشغيلية نتيجة قرارها الرافض لإعادة حقوق الدولة المستحقة عليها”.
وكانت الهيئة أعلنت في وقت سابق اليوم أنه يتم استكمال العمل مع شركة /ام تي ان سورية/ بكل شركائها والانتقال للمرحلة الثانية الخاصة بتحديد آلية تسديد المبالغ المستحقة على الشركة لإعادة التوازن للترخيص الممنوح لها.
وأبلغت الهيئة الناظمة للاتصالات والبريد في السابع والعشرين من الشهر الماضي شركات الخلوي ضرورة الامتثال لقرار مجلس المفوضين المتضمن تسديد مبالغ مالية مستحقة لمصلحة خزينة الدولة والبالغة /8ر233/ مليار ليرة سورية قبل الخامس من أيار الجاري مؤكدة أنه في حال عدم الالتزام بالسداد ضمن المهلة المحددة ستقوم الهيئة باتخاذ كل الاجراءات القانونية اللازمة لضمان حقوق الخزينة العامة.

Visit Us On FacebookVisit Us On Youtube